The Ultimate Guide To الاستثمار في الذهب

Wiki Article

يمكنك فتح حساب توفير أو وديعة ثابتة في البنك وشراء الذهب من خلالها. تقوم البنوك بتوفير خدمة شراء الذهب للعملاء، حيث يتم تخزين الذهب بالنيابة عنك في الخزنة الآمنة للبنك.

ابدأ التداول أو الاستثمار في الذهب عبر تعبئة إستمارتنا عبر الإنترنت – قد تصبح جاهزًا لتداوُل عقود الفروقات أو الأسهم خلال دقائق.

ج- يوفر الاستثمار في صناديق الذهب عددًا من المزايا منها إمكانية البدء في الاستثمار بمبالغ صغيرة وبدون حد أقصى بالإضافة لضمان التعامل في ذهب معتمد ومضمون، مع توفير جزء من تكلفة الحصول على الذهب مثل تكلفة المصنعية التي يحصل عليها التجار، بالإضافة إلى توفير خدمات الحفظ لدى أماكن معتمدة ومسجلة بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية، وهو ما يحافظ على ممتلكات المستثمرين في الذهب من السرقة أو التلف.

سعر النفط العالمي: يرتبط سعر النفط بسعر الذهب ارتباطا وثيقا بسبب قيمة الدولار ووجوده كمثمن للاثنين، كما أن ارتفاع أسعار النفط الخام يزيد من التضخم مما ينعكس على أسعار تفاصيل إضافية الذهب.

كما سيتاح بيع الوثائق الخاصة بالصندوق عبر شركة تابعة للبريد المصري.

"ماستركارد" تعقد شراكة لإطلاق الملتقى السنوي للتكنولوجيا المالية في مصر

وأخيرًا، من الهام أن تقوم بتقييم مخاطر الاستثمار في الذهب وتحديد استراتيجية استثمارية تتناسب مع مخاطر الاستثمار في الذهب المتوقعة بشكل عام.

لذا، تأكد من عدم وضع أموالك في خطر وأنك قادر على تحمل الخسائر المحتملة.

الذهب ضد التضخم، الذهب ملاذ آمن، الذهب مخزن للقيمة.. قواعد توارثتها الأجيال في مجال الاستثمار الآمن؛ لكن هل استحقت المعادن والذهب هذه القواعد، هل هناك نسبة مخاطر بالاستثمار في المعادن؟ هل الاستثمار في الذهب مرهون لرؤوس الأموال الكبيرة فقط؟ أسئلة عدة حاولت الجزيرة نت الوصول إلى إجاباتها.

الشراء من صائغ معروف عنه السمعة الطيبة، وموثوق به وتعاملت معه أكثر من مرة.

ولشراء سبائك الذهب من بنك مصر، يمكنك اتباع الخطوات التالية لشراء الذهب عن طريق البنك:

رغبتك في الحصول على حقوق التصويت وتوزيعات الأرباح (إذا تم دفعها)

بمجرد إنشائك لحسابك وتسجيلك للدخول، سيكون بإمكانك تداوُل الأسعار الفورية للذهب عن طريق:

قم بزيارة البنك واستفسر عن الأسعار الحالية للسبائك الذهبية والمواصفات المتاحة.

Report this wiki page